جراحی لب

معظم المرضى يريدون إزالة التعب أو التجهم عن وجههم بإزالة خط حول الشفاه والبعض يريدون إزالة زوايا حول الفم والتجديد. والبعض يريدون إزالة تجاعيد حول الشفاه ومعظمهم يريدون أن يبدوا بشكل طبيعي بعد جراحية تجميل الشفاه. تكبير وتصغير الشفتين من أعمال جراحية لتجديد الوجه. ويمكن أن نظن بأن جراحة تجميل الشفاه للنساء فقط ولكن الرجال أيضا يميلون إلى هذه العملية وتجديد الوجه لأن التجديد في الوجه يظهر الطاقة الذاتية.

جراح البلاستيك المحنك والشخص الذي يقوم بجراحية تجميل الوجه يدري بأن مهمته ليست ترميم الجزء الخاص من جسم المريض بل علية تلبية دوافع المريض لانجاز هذه العملية. دون أدنى شك عملية تكبير الشفاه لايمكن لها الحد من الطلاق. وبعض المرضى الذين ليسوا مستعدين لجراحة البلاستيك في الوجه يميلون إلى أساليب أقل خطرا مثل البوتوكس لازالة التجاعيد أو الكولاجين لتغطية التجاعيد والاشخاص الذين عندهم المعلومات عن جراحة التجميل لتجديد الوجه يدركون جيدا متى يقومون بالجراحة.

في الجلسة الأولى من العملية نحن نقوم بفحص شكل شفتيك وتقييم الشفة الاعلى و الاسفل يقدم لنا كيفية تكبير الشفتين ونوع الجلد والجنسية والعمر ونوع الأدء من المؤشرات الهامة في ظهور النتائج النهائية.

مثل عمليات جراحية أخرى جراحة البلاستيك يجب فحص الصحة والانتظار المنطقي من العملية. ومعلوماتك عن الاساليب ومسرة ظهور النتائج الناجحة مهمة جدا وفي جلسات الاستشارة نحن نقدم لك المعلومات المطلوبة.

قبل عملية تكبير الشفاه

جراحة تكبير الشفاه تستغرق ساعتين وهذه المدة حسب طلبك لمقياس تكبير الشفاه. إن تطلب جراحة أخرى سوى جراحة تكبير الشفاه هذه العملية تستغرق أكثر والافاقة من التخدير تستغرق ساعة واحدة ومعظم المرضى يخرجون من المستوصف 4 ساعات او 5 ساعات بعد بدء العملية.

المهمة قبل تكبير الشفاه

رجاء عدم استتهلاك اسبيرين أو مواد فيها اسبيرين او ايبوبروفين اسبوع قبل الاخضاع للعملية و اسبوعين بعد العملية. للاطلاع عن قائمة الادوية التي يجب عدم استهلاكها يمكنكم زيارة قسم قائمة الادوية. وإن تستهلك الادوية التي تؤثر على دوران الدم قم باشعار الطبيب في أقرب فرصة ممكنة.

يجب عدم استخدام المخدرات والخمور اسبوع قبل العملية و ثلاث اسابيع بعد العلملية وفي حالة استهلاك هذه المواد تؤجل عملية انتعاش الجروح ويبقى الكدمات

رجاءنا اشعارنا بكل سابقتك في الامراض وفي زيارة الطبيب الممرض يقوم بشرح الادوية التي يجب عليك استهلاكها بقليل من الماء و إن لك cold sore القرحة الباردة قل لنا سريعا

في زيارة الطبيب قبل العملية الجراحية الطبيب يصف لكم آنتي بيوتيك ومرهم آنتي بيوتيك للعيون (في حالة عملية الجفن) والمهدئات وعليكم شراء هذه الادوية قبل دخول غرفة العملية لتذهب بها بعد الانتهاء من العملية.

يجب عليك استهلاك فيتامين C حمض الاسكوربيك قبل العملية وبعدها.

ويجب عدم الاكل أو الشرب قبل العملية إلا أن يصف الطبيب ومن الافضل السواك قبل العملية وفي حالة عدم رعاية التعليمات أعلاها يتم الغاء العملية

بعد عملية جراحة تكبير الشفاه

بعد الافاقة من التخدير هناك ورم شديد في شفتيك ويزيل هذا الورم بعد اسبوعين . هناك مرهم ويجب استخدامها ليبقى الشفاه مرطوبة و عند القبول في المستشفى الممرض يعطيك لباسا خاصا والممرضين يساعدونك في الأعمال التالية:

شرب السوائل والمشي ببطء والعناية بك ومراقبة قروحك والممرض يشرح لك التعليمات مجددا وعليك زيارة الطبيب في اليوم التالي بعد العملية وفي حالة استخدام الخيط يجب زيارة الطبيب بعد 5 أيام لإزالة الخيط وبسبب احتمال الالم يمكنك استهلاك المهدئات ساعة واحدة قبل ازالة الخيط.

المهمة بعد جراحة تكبير الشفاه

الادوية

المرضى يعانون الكآبة أكثر من الالم ويمكنك استخدام المهدئات وبعد استخدام المهدئات لاتسوقوا السيارة أو لاتشربوا الخمور ومضاعفات استهلاك المهدئات هي الغثيان وإن تأكل المهدئات مع الطعام يقلل الغثيان واستهلاك المضادات الحيوية ((ketlen/cephalexin)) يبدأ بعد الوصول إلى البيت واليوم التالي بعد العملية كل الحبوب كل 6 ساعات و24 ساعة بعد العملية الحمى طبيعي.

عندما وصلت إلى البيت ابدأ بأكل أدوية مضاد للورم (يجب الاكل مع الطعام) وفيتامين C وحمض اسكوربيك لتسريع انتعاشك ولتقليل آثار التعب استهلك آرنيكا.

الحمية الغذائية

اجتنبوا اكل الالبان 5 ايام بعد العملية وبدل السوائل كلوا الاطعمة الرقيقة.

الانشطة:

اليوم التالي بعد الجراحة تحتاج الى الاستجمام الكامل وحتى اسبوع واحد بعد العملية استخدم وسادتين او  وسادات عند النوم واجتنب رفع الاشياء الثقيلة. وإن لديك الطفل لاتحتضن الطفل مباشرة من الارض وبعد اسبوع من العملية لاتسق السيارة.

نقترح الاجازة لاسبوعين وبعد 24 ساعة يجب أن يكون القروح جافة إلا عند التنظيف واستخدام المرهم.

يمكن تغطية القروح بعد اسبوع من العملية باستخدام مستحضرات التجميل واجتنب عن ضوء الشمس مباشرة ونقترح استخدام القبعة والنظارات الشمسية.

بعد العملية كوادرنا يقولون لك متى يمكنك استخدام كريم وقاية للشمس ومستحضرات التجميل وللحد من ظهور البهاق في مكان العملية اجتنب ضوء الشمس لـ3 أشهر

احفظ في ذاكرتك

الورم والكدمة والارق من مضاعفات العملية الطبيعية وتزيل بعد مرور الزمن ونقترح أن يرافقك شخص بالغ لثلاثة أيام بعد العملية.

العمليات الجراحية للتجميلمقالات

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.